تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : مقال في مجلة دورية 
عنوان الوثيقة :
تقنية المعلومات و دورها في تطوير وتسويق الخدمات البنكيه
Information technology and its role in the development and marketing of banking services
 
الموضوع : تقنية المعلومات و دورها في تطوير وتسويق الخدمات البنكيه 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
المستخلص : شعر تسويق العلاقة مع المنظمات كيفية إدارة وتحسين علاقاتهم مع العملاء على المدى الطويل الربحية. وتشعر إدارة علاقات العملاء (CRM)، الأمر الذي بات موضوع أهمية متزايدة في التسويق، مع استخدام تكنولوجيا المعلومات (IT) في تنفيذ استراتيجيات التسويق العلاقة. هذه الورقة تقريرا عن دراسة لاعتماد واستخدام CRM في قطاع الخدمات المالية. على وجه الخصوص، ويتم فحص العناصر الرئيسية لإدارة علاقات العملاء في هذه المنظمات ويتم استكشاف تصورات المديرين التنفيذيين من المكونات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات التي تمكن استجابة CRM. وتصنف CRM إلى خمس مراحل من التطور وضعت إطارا لاعتماد CRM. 
ردمد : 1319-0997 
اسم الدورية : مجلة الاقتصاد والادارة 
المجلد : 9 
العدد : 1 
سنة النشر : 1421 هـ
2001 م
 
نوع المقالة : مقالة علمية 
تاريخ الاضافة على الموقع : Saturday, March 30, 2013 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
خالد سامي حسينHussein, Khalid Samiباحث مشاركدكتوراه 

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 35341.bmp bmp 

الرجوع إلى صفحة الأبحاث