الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي

جوائزنا وتكريمنا

Untitled 1
 

 

 

 

1) حصول مديرة المركز الدكتورة سامية العمودي كأول إمرأة سعودية على جائزة وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايز لأشجع إمرأة في العالم و كان ذلك ضمن الإحتفال باليوم العالمي للمرأة 10/3/2007م الموافق 22/2/1428هـ.

2) تم اختيار مديرة المركز في قائمة أقوى 100 شخصية عربية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة Arabian business وذلك في يوم الأحد بتاريخ 28مارس 2010م الموافق 14/4/1431هـ واحتلت الدكتورة سامية المرتبة الخامسة عربياً و الثانية بعد الوليد بن طلال في السعودية.

3) حصول مركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي كأول مركز تميز عربي على شراكة عالمية مع المبادرة العالمية لصحة الثدي (مركز الفريد هاتشيسون لأبحاث السرطان و مؤسسة سوزان جي كومن بالولايات المتحدة الأمريكية) وتم وضع شعار المركز مع الشركاء العالميين.

4) حصول الدكتورة سامية العمودي المدير التنفيذي للمركز على العضوية في المجلس التنفيذي للمبادرة العالمية لصحة الثدي في الولايات المتحدة الأمريكية.

5) تم رفع شعار المركز على صفحة مجلة عناية الإلكترونية تقديراً منهم لدور المركز في نشر ثقافة الفحص المبكر.

6) تكريماً للدكتورة سامية العمودي المديرة التنفيذية لمركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي قامت شركة أرامكوا بكتابة نبذة ضمن مفكرتها السنوية لعام 2011 م عن الدكتورة سامية العمودي كأول إمرأة سعودية تحصل على جائزة وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايز للشجاعة و تعد أيضاً كأول إمرأة من خارج الولايات المتحدة الأمريكية تحصل على هذه الجائزة وكان ذلك على صفحات المذكرة الخاصة بأرامكوا و التي خصصت لهذه السنة لتدوين أوائل الأحداث فكانت الدكتورة سامية العمودي الأولى على صفحات شهر فبراير لعام 2011م.

7) توثيق مسيرة مديرة المركز وقصة نجاحها بالصور من قبل المصورة العالمية أليكسندرا أفيكان:حضرت السيدة الكساندرا افيكان من شركة ارامكو في تكساس لزيارة مركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي بجامعة الملك عبد العزيز بجدة وتوثيق قصة نجاح د.سامية العمودي وتميزها كطبيبة وناجية ومديرة مركز وشخصية اجتماعية، وكانت هذه الزيارة بالتزامن مع فعاليات يقوم بها المركز لنشر الوعي بسرطان الثدي لدى شرائح مختلفة من الناس في يوم الاحد 27 /1/1432 هـ الموافق 2/1/2011 ولمدة اسبوع حيث قامت بتوثيق تلك النشاطات والأعمال فوتوغرافيا .

8) حلول الدكتورة سامية العمودي في المرتبة 122 ضمن مجموعة أقوى 500 شخصية عربية و ذلك من خلال مقال كتبته مجلة Arabian Business بتاريخ 27 مارس 2011 م

9) الدكتورة سامية تحتل المركز ال 11 في قائمة العلماء الأكثر تأثيرًا.

( للعودة إلى الصفحة الرئيسية اضغط هنا )

( للانتقال إلى كتبنا اضغط هنا )


 

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/22/2014 1:39:55 PM